(((شـــــــله الحــــــــسكــــه)))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
(((شـــــــله الحــــــــسكــــه)))

اهلا بكم في موقع شله الحسكه لاعلاناتكم على موقعنا الرجاء مراسله البريد الالكتروني meshaal_87@hotmail.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شرح برنامج الاختراق الشهير sup7

ولاء الحب
كل الورد
dr.mano
7 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 الأحد فبراير 17, 2008 12:22 pm

dr.mano

dr.mano
مشرف
مشرف

بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم شرح برنامج الاختراق الشهير السب سيفن

(((ملاحـــــــــــظه ))): هذه الشرح للزوار والاعضاء لكن الاعضاء يكون لديهم شرح اطول ومفصل وايضا يصلهم كل جديد عن البرامج على الايميل حقهم

سمعوني وفهموني منيح
بعد ماتحمل البرنامج من الموقع الرسمي ماعليك سوا فتحه واتباع الخطوات التاليه

1-subseven:هوا الملف الذي يتم من خلاله التحكم وهوا الذي يبقي في جهاز المستفيد وليس الضحيه وهوا الذي يحتوي على جميع الوضائف

2-server:هوا الملف الذي يرسل الى الضحيه ويمكنك تغير اسمه او شكله او ربطه في ملف اخر كاغنيه مثلا التي امتدادها exe

3-edit server:هوا الملف الذي يتيح لك تغير الباتش اي السيرفر قبل ارساله ومن خلاله نستطيع ربط الباتش مع اي اغنيه او تغير شكله

==========================

كيفيه الدخول الى الضحيه؟

يجب ارسال الباتش او السيرفر الى بريد الضحيه الالكتروني ولا يكفي ان يستقبله بل يجب ان يفتح الضحيه الرساله ومن ثم تاتي الى بريدك الالكتروني رساله فيها الاي بي والبورت تبع الضحيه بس وصلتك الرساله روح على برنامج السب سيفن وضع في الفراغات اعلى الصفحه الاي بي والبورت حق الضحيه ثم تعمل connect وبهيك تكون اتصلت مع جهاز الضحيه وتقدر تلعب بجهازه حسب الخيارات الضاهره عندك بالبرنامج

والشروح عن الخيارات حقت البرنامج لايستفيد منها سوا الاعضاء المشتركين في المنتدى

صوره للبرنامج
شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 320px-Sub7-2.15

اتمنى لكم الاستفاده معنا

2شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty رد: شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 الأحد فبراير 17, 2008 12:28 pm

dr.mano

dr.mano
مشرف
مشرف

اليكم بعدين كل جديد وسوف اثوم بشرحبرنامج البرورات لكم

3شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty رد: شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 الأحد فبراير 17, 2008 1:36 pm

كل الورد

كل الورد
عضو مجلس الأداره
عضو مجلس الأداره

الله الله يا مخترقنا العضيم
شو هل الشرح الرائع الله يكفينا شرك
موضوع جميل
ومفيد لناس وناس
ههههههههههه
تقبل مروري

4شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty رد: شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 الأحد فبراير 17, 2008 1:48 pm

ولاء الحب

ولاء الحب
عضو مميز
عضو مميز

ولي والله انك بتخوف
حوالينا ولا علينا
هههههههههههه تقبل مروري
دكتور مانو

5شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty رد: شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 الأحد فبراير 17, 2008 2:25 pm

JAD

JAD
المدير العام
المدير العام

شكرا دكتور مانو على الموضوع الجميل والمفيد
مشككككككور على الشرح الرائع
تقبل مروري اخي العزيز

https://m69m.mam9.com

6شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty قديم الأربعاء فبراير 20, 2008 5:15 am

ALAN

ALAN
عضو مجلس الأداره
عضو مجلس الأداره

مشكور على البرنامج بس لا شهير ولا شي في اصدار احدث وأقوى

عدل سابقا من قبل ALAN في الأربعاء فبراير 20, 2008 5:21 am عدل 1 مرات

http://WWW.YAHOOMASSENGER.COM

7شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty رد: شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 الخميس فبراير 21, 2008 11:37 am

matrix

matrix

شكرا اخي الدكتور مانو على البرنامج الرائع
والقوي وانا من مستعملين هذه البرنامج جد برنامج حلو
اخي الان
هذه البرنامج بدو تكون عندك خبره كبيره فيه
وبلعكس الاصدار الاقدم اقوى بكتير من الحديث
على العموم شكرا
اخي دكتور مانو على الموضوع الجميل
تقبل مروري اخي

8شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 Empty رد: شرح برنامج الاختراق الشهير sup7 السبت فبراير 07, 2009 8:13 am

الساهر10

الساهر10
مشرف
مشرف

شكرا على الموضوع

تقبل مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]