(((شـــــــله الحــــــــسكــــه)))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
(((شـــــــله الحــــــــسكــــه)))

اهلا بكم في موقع شله الحسكه لاعلاناتكم على موقعنا الرجاء مراسله البريد الالكتروني meshaal_87@hotmail.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحية لكم كعضوة بينكم

ابو القاسم
enana
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1تحية لكم كعضوة بينكم Empty تحية لكم كعضوة بينكم الجمعة فبراير 13, 2009 1:58 pm

enana

enana

مسا الخير اليوم انا سجلت بالمنتدى شلة الحسكة وحسيت حالي عنجد صرت بالحسكة رغم المسافات الي تبعدني عنها بس مو مشكلة انا كل ثانية روحي وذاكرتي فيها وطفولتي وجزء من عمري مرتبط بهذه المحافظة الجميلة بلدي الاول

وانشالله تسجيلي بالمنتدى يقدر يسد ولو فراغ من الشوق الها

تقبلو تحياتي الجميع وتقبلوني عضوة بينكم

2تحية لكم كعضوة بينكم Empty رد: تحية لكم كعضوة بينكم الجمعة فبراير 13, 2009 2:29 pm

ابو القاسم

ابو القاسم

حياك الله عزيزتي بين أهلك وناسك وصدقيني انك لست الشخص الوحيد الذي يكابد مرارة ومعاناة وقسوة الغربة فكلنا كمتغربين على هذا الحال وهذا ما يفسر وجودنا في هذا الموقع علنا نجد متنفسا فيه وبكل مايربطنا بذاكرة الزمان والمكان ,عموما بإسمي وباسم كل أعضاء هذا المنتدى وباسم كل حسكاوي أرحب بك بكل صدق ومحبة وإشتياق ولن أخاطبك كضيفة على إعتبار إنك من أهل الدار وإحنا ضيوف عندك 0 أدعو من الله يصبرك ويقويك على غربتك ويرجعك سالمة غانمة لكل أهلك وأحبائك ومن تحبين
فبلادي وإن جارت علي عزيزة ,
واهلي وإن ضنوا علي كرام
تقبلي فائق إخلاصي وتقديري ومحبتي
ولو لي عتب عليكي Laughing Laughing Laughing انك تتشمتين بابو حوكان أخوي وحبيبي بس أنا أستنى الفرصة اللي أعرفو فيها عن نفسي
وأرجع أكرر تحياتي الحارة لك وأنتهز الفرصة بما إنو اليوم عيد الحب أتقدم بأجمل باقة ورد لك ولكل من سرى في جسده وروحه وكيانه هواء وماء ورائحة الحسكة بخابورها وارضها وسماءها وجعل الله كل أيامكم محبة وافراح ومسرات
[/font][/color][/size]

3تحية لكم كعضوة بينكم Empty رد: تحية لكم كعضوة بينكم السبت فبراير 14, 2009 12:24 pm

enana

enana

ابو القاسم كتب:حياك الله عزيزتي بين أهلك وناسك وصدقيني انك لست الشخص الوحيد الذي يكابد مرارة ومعاناة وقسوة الغربة فكلنا كمتغربين على هذا الحال وهذا ما يفسر وجودنا في هذا الموقع علنا نجد متنفسا فيه وبكل مايربطنا بذاكرة الزمان والمكان ,عموما بإسمي وباسم كل أعضاء هذا المنتدى وباسم كل حسكاوي أرحب بك بكل صدق ومحبة وإشتياق ولن أخاطبك كضيفة على إعتبار إنك من أهل الدار وإحنا ضيوف عندك 0 أدعو من الله يصبرك ويقويك على غربتك ويرجعك سالمة غانمة لكل أهلك وأحبائك ومن تحبين
فبلادي وإن جارت علي عزيزة ,
واهلي وإن ضنوا علي كرام
تقبلي فائق إخلاصي وتقديري ومحبتي
ولو لي عتب عليكي Laughing Laughing Laughing انك تتشمتين بابو حوكان أخوي وحبيبي بس أنا أستنى الفرصة اللي أعرفو فيها عن نفسي
وأرجع أكرر تحياتي الحارة لك وأنتهز الفرصة بما إنو اليوم عيد الحب أتقدم بأجمل باقة ورد لك ولكل من سرى في جسده وروحه وكيانه هواء وماء ورائحة الحسكة بخابورها وارضها وسماءها وجعل الله كل أيامكم محبة وافراح ومسرات
[/font][/color][/size]

اولا شكر يا أبو القاسم على ترحيبك فيني وعلى المعايدة الجميلة منك
وإنشالله تكون كل ايامك فرح وحب وسعادة

وثانيا انا ماعم اتشمت بإبو حوكان بس عنجد انا شفت انو عم يتعذب مو اكتر فحبيت شارك بالفكرة الي شفتها

وبعدين كل اعضاء المنتدى على العين والراس

وتيحاتي إلك ولإبو حوكان

4تحية لكم كعضوة بينكم Empty رد: تحية لكم كعضوة بينكم الأحد فبراير 15, 2009 1:06 pm

JAD

JAD
المدير العام
المدير العام

اهلا فيك اينانا وبكل اخواننا يلي في المهجر وانشاء الله بيكون هدا المنتدى بيئدر يواصل بيناتنا تقبلي تحياتي

https://m69m.mam9.com

5تحية لكم كعضوة بينكم Empty رد: تحية لكم كعضوة بينكم الجمعة مارس 20, 2009 11:03 am

الساهر10

الساهر10
مشرف
مشرف

هلا فيـــــــــــــــــــــك

من وين ماكنتي

نحن هنا احبه نلتقى لنتواصل

ونتعارف

وشكرا لزيارتك للموقع

وياااااااااااااهلا وسهلاااااااااا

6تحية لكم كعضوة بينكم Empty رد: تحية لكم كعضوة بينكم الجمعة فبراير 19, 2010 7:26 am

ardem

[img][/img] cheers ana mn terkiya mshtak llhseka ktir slami lkol ahl hseka

7تحية لكم كعضوة بينكم Empty رد: تحية لكم كعضوة بينكم الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:47 pm

ابو مهند الداعور

ابو مهند الداعور

هلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..

أهلا بك أخي .. والمنتدى وأهله تشرفوا بوجودك بينهم..
فأهلا بك يا من تجملت منتديات الحسكة بمقدمه...
وانتشرت رائحة العود في أرجائه ..

أهـــلا بك

تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-